أخر الاخبار

الربح من الانترنت شرح موقع coinpayu ربح المال مجانا 2023

من منا لايرغب في الربح من الانترنت بشكل مجاني أكيد جميعنا يبحث عن المواقع الصادقة والمجانية لربح المال من الانترنت باسهل الطرق وبدون تعب.

ربح عملة البيتكوين مجانا موقع coinpayu

هذا الموقع يعمل على تقديم الربح من خلال مشاهدة بعض الاعلانات واكمال الاستبيانات ومشاهدة الفيديوهات بالإضافة الى الكثير من الطرق المتنوعة والتي يشتمل عليها شرح موقع coinpayu بالتفصيل لربح المال مجانا 2022.

الربح من الانترنت موقع coinpayu ربح المال مجانا 2022

في هذه المقالة سنشرح عن افضل المواقع الصادقة للربح من الانترنت بشكل مجاني, سوف نتطرق الى شرح جميع التفاصيل للربح من هذا الموقع وكسب المال مجانا, نحن نعلم ان اكثر المواقع في الانترنت معضمها تكون نصابة أو تطلب منك الإيداع للعمل على الموقع لاكن في هذا الدرس سوف تشاهد عكس هذا تماما, نحن لانشرح أي مواقع الا بعد تجربتها وفحصها اذا كانت صادقة فعلا وتدفع بشكل مجاني.

موقع coinpayu للربح من الانترنت

سوف نشرح طريقة الربح من الانترنت من افضل موقع صادق ومضمون للربح للمبتدئين دون الحاجة الى ان يكون لديك خبرة او اي متطلبات أخرى كل ماتحتاجة فقط خطوات بسيطة فقط لمعرفة كيفية العمل على الموقع لكي تبدأ رحلتك في ربح المال مجانا.

كل ما سوف تحتاجة هو التسجيل في الموقع بكل بساطة وسنشرح كل شي بالتفصيل في هذا المقال.

يمكنك الربح من الموقع عن طريق مشاهدة الاعلانات أو الفيديوهات لعب بعض الالعاب واتمام بعض العروض والإستبيانات جميعها طرق سهلة وربحها ممتاز.

كيفية التسجيل في موقع coinpayu لربح المال

يتيح لك موقع coinpayu طريقة سهلة للتسجيل مجانا للمبتدئين والبدء في العمل على الموقع من خلال اتباع الاتي:

رابط الموقع للتسجيل 👈coinpayu.

  1. سيتم اظهار لك خيارين اما تسجيل دخول للموقع اذا كان لديك حساب مسبقا في الموقع, او أنشاء حساب جديد.
  2. أضغط على register لإنشاء حساب جديد.
  3. أدخل أسم المستخدم الخاص بك , البريد الإلكتروني , كلمة المرور وقم بتأكيدها.
  4. قم بالموافقة على الشروط والأحكام بوضع علامة صح.
  5. قم بحل الكابتشا.
  6. واخيرا أضغط على تسجيل.

موقع اخر لربح الدوجكوين 👈1xdogecoin.

موقع اخر cryptowin 👈أنقر هنا.

طرق ربح المال من موقع coinpayu

يوجد اكثر من طريقة للربح من موقع coinpayu ، وسوف نختار اهم الطرق السهلة لربح المال من هذا الموقع:

الربح من خلال مشاهدة الإعلانات:

ويوجد في هذا القسم 4 طرق لمشاهدة الإعلانات والتي تعد من افضل وسائل لربح المال كل ماعليك فقط بعد الدخول الى الموقع توجة الى خانة View ads وستظهر 4 اقسام وهي كالتالي:

  • Surf ads : وهي من اكثر الاساليب التي يمكنك تحقيق الربح من الموقع فقط قم بالضغط على الإعلان سوف يتم فتح صفحة خاصة بالإعلان كل ماعليك فعلة هو الإنتظار الى حين اكتمال وقت العد الخاص بالإعلان بحيث يختلف كل اعلان عن الأخر وعند الانتهاء سوف يتم اضافة الارباح مباشرة الى حسابك.
  • Window ads : وتعتمد هذه الطريقة على مشاهدة الاعلان من خلال النقر على الايقونة الخاصة به سيتم فتح صفحة تحتوي على الإعلان وبها مؤشر العد التنازلي الخاص بالإعلان انتظر حتى ينتهي وقم بتخطي الكابتشا للحصول على الأرباح المقدرة من الإعلان.

  • Article ads :هذا النوع من الإعلانات يقوم بفتح صفحة تحتوي على صفحة الإعلان بها مقالات وكتابات كل ماعليك فعلة هو النزول الى نهاية هذا المقالات وسترى عداد خاص بمدة الإعلان انتظر حتى يكتمل الوقت وعند الانتهاء سيتم أضافة الأرباح تلقائيا الى حسابك دالخل الموقع.

  • Videos asd : يتيح الربح من خلال مشاهدة مقاطع اليوتيوب والتي لاتتجاوز مدة الإعلان 10 ثواني وبعد ان ينتهي العد التنازلي للإعلان تذهب الأرباح الى رصيدك في الموقع مباشرة. 

الربح عن طريق اكمال العروض:

عند النقر على offer التي تظهر في القائمة التي تتواجد في الموقع سوف نرى الكثير من الشركات التي تضع بعض المهمات وتطلب من المستخدمين اكمالها للحصول على الأرباح عند اكمالهم للمهام البسيطة.

الربح عن طريق رابط الإحالة الخاص بك:

يمكنك مضاعفة أرباحك في الموقع عن طريق الاشخاص الذين قمت بدعوتهم للإنضمام الى الموقع عبر رابط الإحالة الخاص بك حيث يمكنك ربح 20% من كل شخص سجل عن طريقك.

الربح عن طريق الصنبور Faucet:

عند الضغط على الصنبور ستلاحظ الكثير من العملات الرقمية جميعاها مجانية ويمكنك ربحها بسهولة كل ماعليك فقط هو اختيار اربعه انواع من العملات المختلفة فقط لايمكنك اختيار اكثر حدد افضل العملات واضغط على Claim للبدء في جمع اول عملة يمكنك تكرار هذه العملية كل ساعة لجمع الأرباح.

ماهي وسائل الدفع في موقع coinpayu؟

يوجد عدة وسائل دفع يمكنك استلام ارباحك من خلالها حيث يمكنك حسب اقل مبلغ من الموقع وهو حد السحب 2000 ساتوشي ويتم الأمر من خلال بعض المحافظ وتكون كالتالي:

  • المحفظة الاساسية الخاصة بالبيتكوين.

  • محفظة الفوست باي FaucetPay.

  • محفظة البايير Payyer.

كيفية السحب من موقع coinpayu

مباشرة عند وصولك لحد السحب كما ذكرنا وهو 2000 ساتوشي أضغط على Withdraw ثم حدد العملة المراد سحبها واضف العنوان الخاص بك ثم أكتب المبلغ المراد سحبة من الموقع واضغط على Confirm لتأكيد عملة السحب الخاصة بك.

سوف يقوم الموقع بأخذ عمولة عند السحب وقدرها 200 ساتوشي فقط لذلك اذا قمت بالسحب لاتقلق فهذا مبلغ بسيط يتم خصمة لإرسال المبلغ.

فيديو شرح موقع coinpayu بالتفصيل

افضل موقع للربح للمبتدئين مجانا | موقع coinpayu لربح المال مجانا.

مميزات موقع coinpayu

  1. موقع مجاني لربح المال من الانترنت.
  2. موقع بسيط وسهل ولايحتاج للخبرة للعمل على الموقع الجميع يستطيع العمل علية بدون مشاكل.
  3. يوجد عدد كبير من المهام في الموقع التي يمكن الأختيار بينها لتحقيق الربح.
  4. يقدم الموقع مكافئة في حال تم اكمال جميع المهام المختارة.

ربح العملات الرقمية / cryptocurrency تعدين العملات الرقمية ربح العملات الرقمية الربح من الانترنت اكثر من 100 الف ساتوشي بيتكوين يوميا ربح 100 الف ساتوشي بيتكوين يوميا تعدين البيتكوين مواقع ربح عملة البيتكوين bitcoin مجانا موقع لربح عملة البيتكوين bitcoin مجانا العملات الرقمية البيتكوين ربح بيتكوين.

free bitcoin 

bitcoin

how to earn bitcoin

free bitcoin site

best site to earn bitcoin 2023

قناتنا على التليجرام 👈 جميع إثباتات السحب.

كان هذا شرحنا لهذا اليوم عن الربح من الانترنت موقع coinpayu ربح المال مجانا 2022 انتظرونا في شروحات أخرى, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-